الرئيسية > غير مصنف > ليت … كلهم زيك

ليت … كلهم زيك

في العادة ما احب اتباها او افتخر بشي فيني، وعادة الناس ما يحبون اللي شايف نفسه (وان شاء الله ما اكون كذلك)

لكن في كلمة او بالأصح عبارة تُقال لي أكثر من مرة من أكثر من شخص

وتؤثر فيّ ايجاباً بشكل كبير وتغمرني السعادة عند سماعها .. ولا اجد حتى ردا مناسباً لمن يقولها لي

واتمنى أن لا تقال مجاملة لي.

أذكر ان ما كنت مخطيء أول مرة قيلت لي هذه العبارة وأنا في الصف الثاني المتوسط من مدرس مادة الرياضيات، المادة التي  اعشقها حتى هذه الساعة

في أحد المواقف قال لي مدرس الرياضيات في أحدى الحصص وسط  الطلاب

أمين .. ليت الطلاب كلهم زيك

ما تتخيلوا وقتها قد ايش كانت فرحتي وشعوري بالسعادة بأن اكون مثال للطلاب

لي الشرف أن يقول لي مدرسي هذا الكلام

ولي الشرف ايـّـاً كان من يقول لي كذلك

يتكرر سماعي لهذه الكلمة إلى يومي هذا

اللَّهُمَّ إني أعوذ بك من العجز والكسل والبخل والهرم والقسوة والغفلة و الذلة والمسكنة وأعوذ بك من الفقر والكفر والشرك والنفاق والسمعة والرياء وأعوذ بك من الصمم والبكم والجنون والبرص والجذام و سيئ الأسقام.

اللَّهُمَّ طهر قلبي من النفاق ، وعملي من الرياء ، ولساني من الكذب ، وعيني من الخيانة ، فإنك تعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور .

اللَّهُمَّ إني أعوذ بك من الشقاق والنفاق وسوء الأخلاق.

مصدر الأدعية

مصادر ومراجع في الكِبْر

 

التصنيفات :غير مصنف
  1. لا توجد تعليقات حتى الأن.
  1. No trackbacks yet.

اترك رد

